Portable Autodesk AutoCAD 2010 | 180.61 MB - DECOUR

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
DECOUR » الهندسة Engineering » برامج Programs » Portable Autodesk AutoCAD 2010 | 180.61 MB
Portable Autodesk AutoCAD 2010 | 180.61 MB
الخواجاالتاريخ: الخميس, 2010-10-28, 3:04 AM | رسالة # 1
رقيب
مجموعة: المدراء
رسائل: 24
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline

برنامج AutoCAD برنامج المصممين المعماريين لرسم الرسومات الهندسية للبناء
بناء فلل او بناء مدينة برنامج يخطط لك مشروعك ويحتوي على مشاريع جاهزة ايضاً غاية في الفخامة
والابداع
اما التصميم والتتشكيل العالم من حولك ، وميزات مرنة وجدت في أوتوكاد وتصميم البرامج والوثائق ، واحدة في العالم 2D الرائدة وأدوات 3D كندي. السرعة وثائق ، وتبادل الأفكار بسلاسة ، واستكشاف أفكار أكثر بداهة في 3D. مع الآلاف من الإضافات المتاحة ، أوتوكاد البرمجيات يوفر المرونة في النهائي ، وتطويعه لاحتياجات المحددة الخاصة بك. لقد حان الوقت لاتخاذ مزيد من التصميم. حان الوقت لأوتوكاد. الإصدار الأخير من أوتوكاد يدخل الرائد قدرات جديدة لمساعدة المستخدمين على معالجة مشاكلها الأكثر تحديا التصميم ، بما في ذلك أدوات تصميم النموذج الحر ، الرسم بارامترية وتعزيز الدعم الشعبي ، وطلب من كبار أوتوديسك المستخدم المجموعة الدولية (AUGI) أعضاء.

أوتوكاد 2011 حتى توفر المزيد من القوة والابتكار لمساعدة المستخدمين على الوثيقة ، والتواصل ، واستكشاف وتخصيص أفكار وتصميم. مع أدوات جديدة مجانية تصميم النموذج ، يمكن للمستخدمين بسهولة أكبر في استكشاف أفكار 3D نماذج لخلق ما يقرب من أي شكل يمكن أن نتصور. CAD الجديد الاستيراد والأساس الذي تقوم عليه وميزات النشر المعزز يمكن تحسين الاتصال في الاتجاهين مع فريق التصميم الموسعة. بالإضافة إلى ذلك ، وإدخال القيد المستندة إلى أدوات الرسم بارامترية تمكن المستخدمين من تحديد العلاقات المستمرة بين الكائنات ، وتسريع سير العمل الحاسم تصميم التنقيح. أوتوكاد 2011 الآن كما يدعم 3D الطباعة ، مما يجعل من السهل لانتاج نماذج 3D البدنية والنماذج المادية عن طريق الاتصال على الطلب 3D خدمات الطباعة أو الطابعات 3D الشخصية
With AutoCAD 2010, you can tackle your most challenging problems with ease. The 2010 release is loaded with many powerful new tools. Your designs can now exist in any shape imaginable, thanks to new 3D free-form design tools. Also new with AutoCAD 2010 are the parametric drawing tools, allowing you to define persistent relationships between objects. Many critical features have been automated, making your workflow more efficient and the move to 3D design even smoother. Sharing and working on projects with colleagues has never been easier, thanks to multiple upgrades to the PDF capabilities and the addition of 3D printing. With these and countless other new capabilities you've been asking for, AutoCAD 2010 takes any idea and turns it into a reality faster than ever before.

للتحميل من هنا

 
DECOUR » الهندسة Engineering » برامج Programs » Portable Autodesk AutoCAD 2010 | 180.61 MB
صفحة 1 من%1
بحث:

طريقة الدخول
اسم المستخدم:
كلمة السر:
نتائج الشامل
-->
Top Site
http://www.seedsg.com http://subscene.com/ http://www.torrentdownloads.net/
Decour Radio
Chat Box
200
المتواجدون اليوم



إحصائية
0
Decour Mall
Decour Group
مجموعات Google
للإشتراك في مجموعة : Designer
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 48
Follow Designer
بحث